تم انتقال المنتدى ننتظر زيارتكم
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم .. نحن بانتضار انظمامك لاسرتنا .. عند مواجهة اي مشكلة بالتسجيل نتمنى زيارة القسم الخاص بمشاكل الزوار .. دمتم بحفض الرحمن
تم انتقال المنتدى ننتظر زيارتكم

http://saudicraft.alafdal.net/
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم انتقال المنتدى الى http://saudicraft.alafdal.net/

شاطر | 
 

 القهوة تُغير تأثير الأدوية في الجسم .. !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
FSoOoL
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 139
نقاط : 75310
التقييم : 4
تاريخ التسجيل : 03/02/2012

مُساهمةموضوع: القهوة تُغير تأثير الأدوية في الجسم .. !   الثلاثاء فبراير 14, 2012 6:42 pm





القهوة تغير تأثير الأدوية في الجسم

وكالات ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الاميركية ان القهوة تمنع الجسم من امتصاص بعض المستحضرات الطبية وتتسبب في تقوية تأثير أدوية أخرى.

وفي غالبية الاحوال تكون مادة الكافيين هي التي تتفاعل مع الأدوية، غير ان المكونات الاخرى يمكن ان تلعب هي أيضا دورا لا بأس به.


وأظهرت دراسة أجريت بهذا الخصوص ان ما يربو على 10 مستحضرات طبية بما في
ذلك الادوية المضادة للاكتئاب والمستحضرات المضادة لترقق العظام ومعالجة
الغدة الدرقية، يمكن ان تغير القهوة تأثيرها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fun-time.7olm.org
abik1
عضو مبتدأ
عضو مبتدأ
avatar

عدد المساهمات : 56
نقاط : 25017
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 14/02/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: القهوة تُغير تأثير الأدوية في الجسم .. !   الأربعاء فبراير 15, 2012 1:18 am

يسلمو ع المعلووومه ياغلا
Wink

_________________
ياليل...
رح شوفه وأبي منك الاخبار
قله...
ترى جيش الوله محتويني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القهوة تُغير تأثير الأدوية في الجسم .. !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم انتقال المنتدى ننتظر زيارتكم  :: .•:*¨`*:•. ][ المُنْتـديـآت آلآُسَــرٍيهـ ][.•:*¨`*:•. :: {.. نآفذهـ آسريهـ والطب البديل. . ◦●-
انتقل الى: