تم انتقال المنتدى ننتظر زيارتكم
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم .. نحن بانتضار انظمامك لاسرتنا .. عند مواجهة اي مشكلة بالتسجيل نتمنى زيارة القسم الخاص بمشاكل الزوار .. دمتم بحفض الرحمن
تم انتقال المنتدى ننتظر زيارتكم

http://saudicraft.alafdal.net/
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تم انتقال المنتدى الى http://saudicraft.alafdal.net/

شاطر | 
 

 قصة افتى العماني احمد العامري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وحيد الزمان
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 58
نقاط : 24875
التقييم : 3
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: قصة افتى العماني احمد العامري   الجمعة فبراير 24, 2012 3:43 pm

تداولت وسائل الإعلام العمانية منذ عدة أيام قصة الفتى العماني أحمد سعيد العامري الذي فقد في جبل مدر التابع لولاية المضيبي نيابة سناو قرية العيون في يوم الأربعاء الموافق 25-1-2012 وقامت فرق البحث والإنقاذ في سلطة عمان مدعومة بالطيران وفرق من الجيش العماني و مجموعة من المواطنين بالبحث المتواصل عن الشاب أحمد بن سعيد العامري (16) . حيث عثرت الفرق الأمنية على الدراجة التي كان الشاب يركبها في أحد أودية الجبل ,وقامت برفع البصمات عنها حسب الإجراءات الأمنية المتبعة في مثل هذه الحالات .

كما تم استدعاء أفراد لتتبع الأثر من أحد ولايات سلطنة عمان حيث قاموا بتتبع الأثر فوجدوا بأن المفقود قد نزل من دراجته فقام بالمشي لمسافة ثم رجع بجنب دراجته ثم قام بالركض في الاتجاه الآخر لمسافة بسيطة وأنقطع أثره نهائياً.

ولم يجدوا أي أثار لا لمركبة ولا لأقدام أخرى,كما قام رجال الأمن بجلب ملابس للمفقود من منزله وأعطيت للكلب “البوليسي “حتى يقوم بشمها وتتبع الرائحة, فتوجه البوليسي إلى المكان الذي انتهى به أثر المفقود.وقام رجال الشرطة بتكرار المحاولة مع البوليسي أكثر من مرة ولكن دون جدوى .

وقد ذكر عدد من أهالي القرى القريبة من جبل مدر بان هذا الجبل أشتهر بأنه مأهول بالجن منذ مئات السنين فيما سرد بعضهم قصصا عن حالات مماثلة حصلت في السنوات الماضية ,الأمر الذي تطلب من الجهات الأمنية استدعى بعض المشايخ والمختصين الشرعيين للموقع حيث ثبت لهم بأن مجموعة من الجن تحتفظ بالشاب في مغارة داخل الجبل . وبحسب ما تناقلته وسائل إعلام عمانية أن بعض المشايخ الصالحين حاولوا التوسط للإفراج عن الشاب أحمد ولكن بدون فائدة. حيث قال أحد المشايخ بعد أن رجع من محاورة الجن بالمغارة التي في الجبل ” رأيت المفقود وهو على قيد الحياة ممسكة به امرأة وقد قامت بلفه بشعر رأسها”.

وأضاف” تحاورت معها وطلبت منها بأن أدفع فدية لإطلاق سراح المفقود ولكن لم ترض وأصرت على موقفها” هذا ولازال عدد كبير من المواطنين متواجدين بجنب الجبل فيما قام البعض منهم بجلب الذبائح ونحرها تماشيا مع معتقداتهم الدينية ,فيما لاتزال فرقة من الجيش تحاصر الجبل تمهيدا لأقتحامه,وسط متابعة من القيادة العمانية . .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة افتى العماني احمد العامري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
تم انتقال المنتدى ننتظر زيارتكم  :: .•:*¨`*:•. ][ المُنْتـديـآت آلآدَبـيّـهـ ][.•:*¨`*:•. :: {.. آبشَـعْ الجَـرٍآئِـمْ والحَـوٍآدِثْ . . ◦●-
انتقل الى: